* يرجى ملاحظة: إذا كنت مهتمًا بالتسجيل للعام الدراسي الحالي ، فيمكنك إكمال طلب التسجيل لعام 2022-2023 وسيتواصل مع ممثل CEC لمناقشة أي خيارات متاحة. 

التعلم الميسر والمرن والفردي بمسار مباشر للحصول على شهادة جامعية خالية من الديون أو اعتماد مهني!

من جزئي الفرص لطلاب المدارس المنزلية وغير العامة للاستثنائية مدرسة الأوسط التعليم ل درجات الكلية or أوراق الاعتماد المهنية لدينا المدرسة الثانوية الخريجين - كليات كولورادو المبكرة تسعى شبكة مدارس الميثاق العامة الخالية من الرسوم الدراسية إلى تحقيق ذلك إزالة الحواجز التي تحول دون تقديم أعلى مستويات النجاح الأكاديمي الممكنة لجميع طلاب رياض الأطفال وحتى الصف الثاني عشر وعائلاتهم من خلال:

• CEC الحرم الجامعي التعلم بدوام كامل | من الصف السادس إلى الثاني عشر
• CEC الحرم الجامعي التعلم بدوام جزئي | الصفوف K-12
• كلية شريك الحرم الجامعي التعلم بدوام كامل وجزئي | من الصف التاسع إلى الثاني عشر
• التعلم عبر الإنترنت بدوام كامل | من الصف السادس إلى الثاني عشر
• التعلم عبر الإنترنت بدوام جزئي | الصفوف K-12

تخدم شبكتنا من المدارس المستأجرة العامة الخالية من الرسوم الدراسية الأسر المعيشية لطلاب المدارس العامة وغير الحكومية في كولورادو.

لمعرفة ما إذا كان CEC مناسبًا لعائلتك ، تصفح الخيارات العديدة التي نقدمها. للعثور على مدرسة قريبة منك أو مراجعة برامجنا ، اختر من علامات التبويب أدناه.

كولورادو في وقت مبكر كليات المدارس الثانوية

لدى CEC سبعة مواقع في الحرم الجامعي تخدم الصفوف من 9 إلى 12 في أورورا ، وكاسل روك ، وكولورادو سبرينغز ، وفورت كولينز ، وإنفيرنيس (إنجليوود) ، وباركر ، وويندسور. تقدم هذه الجامعات تسجيلًا لمدة كاملة للطلاب لكسب دبلومات المدرسة الثانوية جنبًا إلى جنب مع فرص خالية من الرسوم الدراسية للحصول على درجات الزمالة ، وبيانات الاعتماد المهنية ، و 60+ من اعتمادات الدورة الجامعية ، وحتى درجات البكالوريوس للطلاب الطموحين من خلال شركاء الكلية المعتمدين لدينا.

لدى CEC أيضًا خيار College Direct لطلاب الصف 9-12 المتاح من خلال حرمنا الجامعي Inverness و Parker ، ومكتب Westminster للأقمار الصناعية في حرم Fort Collins الجامعي. تقدم College Direct إمكانية التسجيل بدوام كامل للطلاب لحضور الفصول الدراسية مباشرة في الحرم الجامعي لأحد شركاء الكلية المعتمدين لدينا ولديهم القدرة على الحصول على شهادة جامعية أو بيانات اعتماد مهنية أو 60+ من اعتمادات دورة الكلية أثناء إكمال متطلبات التخرج من المدرسة الثانوية في CEC في نفس الوقت .

تقدم حرم CEC الثانوية ومواقع College Direct الخاصة بنا أيضًا التسجيل في وقت جزئي لطلاب المدارس المنزلية وغير العامة لإكمال الدورات الأساسية والمختبرية والاختيارية والكلية لتكملة مناهجهم الدراسية من خلال حضور الفصل في حرم CEC الجامعي ، أو في الحرم الجامعي لأحد شركاء الكلية المعتمدين لدينا.

هل تحتاج إلى معرفة المزيد للتأكد من أن CEC مناسب لعائلتك؟ احضر اجتماعًا إعلاميًا في إحدى مدارس CEC القريبة منك. اختر مدرسة أدناه وحدد التواريخ والأوقات للرد على دعوة الحضور اليوم!

كولورادو في وقت مبكر كليات المدارس المتوسطة

يوجد لدى CEC ثلاثة مواقع في الحرم الجامعي تخدم الصفوف من السادس إلى الثامن في كولورادو سبرينغز وفورت كولينز وويندسور. تقدم هذه الجامعات إمكانية التسجيل بدوام كامل للطلاب لتلقي تعليمًا متوسطيًا استثنائيًا بما في ذلك منهج Elevate لإعدادهم بشكل أفضل لمدرستهم الثانوية وكلياتهم وتعليمهم المهني.

تقدم مدارس CEC المتوسطة أيضًا إمكانية التسجيل في وقت جزئي لطلاب المدارس المنزلية وغير الحكومية لإكمال الدورات الأساسية والمختبرية والاختيارية لتكملة مناهجهم الدراسية من خلال حضور الفصل في حرم المدرسة الإعدادية.

هل تحتاج إلى معرفة المزيد للتأكد من أن CEC مناسب لعائلتك؟ احضر اجتماعًا إعلاميًا في إحدى مدارس CEC القريبة منك. اختر مدرسة أدناه وحدد التواريخ والأوقات للرد على دعوة الحضور اليوم!

خيارات كولورادو المبكرة للكليات لمنظفات المنزل

الدوام الجزئي داخل الحرم الجامعي

تقدم جميع حرم CEC ومواقع College Direct الخاصة بنا التسجيل في وقت جزئي لطلاب التعليم المنزلي لإكمال الدورات الأساسية والمختبرية والاختيارية لتكملة مناهج التعليم المنزلي الخاصة بهم. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للطلاب الوصول إلى الدورات الجامعية التي يقدمها شركاء الكلية المعتمدون ومقدمو التعلم عبر الإنترنت. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد حول خيارات التعليم المنزلي لدينا ، فانقر فوق طلب مزيد من المعلومات للاتصال بممثل CEC.


أكاديمية EVEREST POINT

تقدم CEC أيضًا فرصة إثراء فريدة وخالية من الرسوم الدراسية للأسر التي تدرس في المنزل من خلال أكاديمية Everest Point Homeschool الموجودة في Northglenn ، حيث يمكن لطلاب K-12 حضور دروس أكاديمية واختيارية يومًا واحدًا في الأسبوع في حرم Everest Point الجامعي. انقر فوق Go to Everest Point لمعرفة المزيد.


بلدي التكنولوجيا عالية

للعائلات التي تدرس في المنزل المهتمة بالتعلم عبر الإنترنت ، يتوفر My Tech High من خلال CEC ، والذي يمنح طلاب K-12 الذين تتراوح أعمارهم بين 5 و 18 عامًا الوصول إلى التعلم التكميلي المصمم خصيصًا لاهتماماتهم واحتياجاتهم ومهاراتهم - ويضم دورات عبر الإنترنت قائمة على المشاريع في الأعمال التجارية وريادة الأعمال والأمن السيبراني والوسائط الرقمية والفنون الجرافيكية والبرمجة والألعاب والروبوتات والهندسة. الطلاب مؤهلون للحصول على بدل تقني لتغطية تكاليف الكمبيوتر والوصول إلى الإنترنت. انقر فوق Go to My Tech High لمعرفة المزيد والتسجيل.

كولورادو في وقت مبكر كليات التعلم عبر الإنترنت

تقدم CEC برنامجًا تعليميًا كاملًا عبر الإنترنت لجميع طلاب كولورادو من الصف السادس إلى الثاني عشر ، مع توفر خيارات التسجيل بدوام كامل ووقت جزئي.

يقدم حرم CEC عبر الإنترنت الخاص بنا نفس الدعم الرائع والبرمجة القائمة على المهارات التي يتمتع بها طلابنا داخل الحرم الجامعي في مدرستنا الإعدادية وحرم المدارس الثانوية. يمكن للطلاب العمل بوتيرة متسارعة أو متسارعة ، ويحصلون على دبلوم المدرسة الثانوية ودرجة الزمالة عند التخرج - بدون تكلفة للطلاب والأسر.

نعتقد أن التعليم يجب أن يمكّن طلابنا من النجاح في الحياة المهنية والحياة. هذا يبدأ هنا.

عملية من ثلاث خطوات للتسجيل في مدرسة أو برنامج لجنة الانتخابات المركزية

1.

استكمال التطبيق

An تطبيق يجب أن تكتمل بواسطة أ العنصر الرئيسي or وصي لل الجميع الوارد الطلاب* لمدارسنا. انقر فوق تسجيل الآن لإكمال وتقديم نموذج الطلب عبر الإنترنت.

* الطلاب الذين سيبلغون من العمر 21 عامًا اعتبارًا من 1 أكتوبر من هذا العام ، أو الذين تخرجوا من أي برنامج ثانوي آخر غير مؤهلين للتقدم إلى CEC.

للحصول على معلومات بشأن الطلاب ذوي الإعاقة ، انقر هنا.

2.

القبول والتسجيل عبر الإنترنت

CEC سيعالج الخاص بك تطبيق وأرسل لك البريد الإلكتروني للقبول تحتوي على LINK عطور التسجيل عبر الإنترنت والخطوات التالية هي المعلومات التي ستحتاجها لمواصلة عملية التسجيل.

3.

تأكيد التسجيل

سوف تتلقى تأكيد البريد الإلكتروني للإنجاز لإخطارك عند تسجيل ملف طالب كاملة. سيزودك هذا البريد الإلكتروني بمعلومات عن:

• اختبار تحديد المستوى
• دورة الإرشاد
• نرحب بالمدرسة

هل ترغب في أن يقوم ممثل لجنة الانتخابات المركزية بالاتصال بك؟

نحن نتفهم أن البحث عن المدرسة المناسبة هو تجربة شخصية يمكن أن تكون مخيفة. نحن ملتزمون بمساعدة العائلات على فهم عمليتنا وتقديم الدعم من قرارك الأولي للتقدم للتسجيل وصولاً إلى جلسة المشورة الأولى. يرجى إكمال الحقول أدناه وإرسالها وسيتصل بك ممثل CEC للإجابة على أي أسئلة أو مخاوف قد تكون لديك.

     

    تكرس كولورادو إيرلي كلياتج مبادئ تكافؤ الفرص ومنع التحرش في جميع ممارساتها. بصفتها كيانًا عامًا وصاحب عمل ، تلتزم CEC بمجموعة من قوانين الولاية والقوانين الفيدرالية فيما يتعلق بتكافؤ الفرص وعدم التمييز. تحظر CEC التمييز أو التحرش غير القانوني ضد الأفراد على أساس الإعاقة أو العرق أو العقيدة أو اللون أو الجنس أو التوجه الجنسي أو حالة المتحولين جنسياً أو الأصل القومي أو الدين أو النسب أو الحاجة إلى خدمات التعليم الخاص ، أو أي وضع آخر تحميها الدولة المعمول بها أو القانون المحلي.
    لمزيد من المعلومات التفصيلية حول الطلاب ذوي الإعاقة ، انقر هنا.

    إذا كانت لديك شكوى بشأن التمييز أو المضايقة من حيث صلتها بـ CEC ، فيرجى الاتصال بالدكتور ستيفاني ليفينجستون ، المدير التنفيذي للتطوير التنظيمي والموارد البشرية ، ومنسق العنوان التاسع ، على 4424 Innovation Drive، Fort Collins، CO 80525؛ او عند stephanie.livingston@coloradoearlycolleges.org.

    إذا كانت لديك شكوى بشأن التمييز أو المضايقة المتعلقة بإحدى مدارس CEC ، فيرجى أولاً الاتصال بالمدرسة مباشرةً وفقًا لشبكة CEC سياسة التظلم.

    ترجمه "

*Please Note: If you are interested in enrollment for the current school year, you may complete an Enrollment Application for 2022-2023 and a CEC Representative will be in contact to discuss any available options. 

Accessible, Flexible, and Individualized Learning with a Direct Path to a Debt-Free College Degree or Career Credential!

From Part-Time Opportunities for homeschool and non-public school students to exceptional Middle School educations to College Degrees or Career Credentials for our High School graduates — the Colorado Early Colleges network of tuition-free public charter schools strive to remove barriers in delivering the highest levels of academic success possible to ALL K-12 students and their families through:

• CEC Campus Full-Time Learning | Grades 6-12
• CEC Campus Part-Time Learning | Grades K-12
• College Partner Campus Full & Part-Time Learning | Grades 9-12
• Online Full-Time Learning | Grades 6-12
• Online Part-Time Learning | Grades K-12

Our network of TUITION-FREE public charter schools serves Public School and Non-Public School Student Households in Colorado.

To see if CEC is right for your family, browse the many options we offer. To find a school near you or review our programs, select from the tabs below.

COLORADO EARLY COLLEGES HIGH SCHOOLS

CEC has seven campus locations serving grades 9-12 in Aurora, Castle Rock, Colorado Springs, Fort Collins, Inverness (Englewood), Parker, and Windsor. These campuses offer FULL-TIME enrollment for students to earn High School Diplomas along with tuition-free opportunities to achieve Associate Degrees, Career Credentials, 60+ College Course Credits, and even Bachelor’s Degrees for ambitious students through our Accredited College Partners.

CEC also has a College Direct option for 9-12 grade students available through our Inverness and Parker campuses, and the Westminster Satellite Office of our Fort Collins campus. College Direct offers FULL-TIME enrollment for students to attend classes directly on the campus of one of our Accredited College Partners and have the ability to earn an Associate Degree, Career Credentials, or 60+ College Course Credits while simultaneously completing CEC High School Graduation Requirements.

Our CEC High School Campuses and our College Direct locations also offer PART-TIME enrollment for homeschool and non-public school students to complete core, lab, elective, and college courses to supplement their curriculum by attending class on a CEC campus, or on the campus of one of our Accredited College Partners.

Need to learn more to make sure CEC is right for your family? Attend an Informational Meeting at a CEC School near you. Choose a school below and select dates and times to RSVP today!

COLORADO EARLY COLLEGES MIDDLE SCHOOLS

CEC has three campus locations serving grades 6-8 in Colorado Springs, Fort Collins, and Windsor. These campuses offer FULL-TIME enrollment for students to receive an exceptional middle school education including our Elevate curriculum to better prepare them for their high school, college and career education.

Our CEC Middle Schools also offer PART-TIME enrollment for homeschool and non-public school students to complete core, lab, and elective courses to supplement their curriculum by attending class on the middle school campus.

Need to learn more to make sure CEC is right for your family? Attend an Informational Meeting at a CEC School near you. Choose a school below and select dates and times to RSVP today!

COLORADO EARLY COLLEGES OPTIONS FOR HOMESCHOOLERS

ON-CAMPUS PART-TIME

All CEC Campuses and our College Direct locations offer PART-TIME enrollment for homeschool students to complete core, lab, and elective courses to supplement their homeschool curriculum. In addition, students have access to college courses offered by our Accredited College Partners and Online Learning Providers. If you would like to learn more about our homeschool options, click on Request More Info to contact a CEC Representative.


EVEREST POINT ACADEMY

CEC also offers a unique, tuition-free enrichment opportunity for homeschool households through our Everest Point Homeschool Academy located in Northglenn, where K-12 students can attend academic and elective classes one day per week on the Everest Point Campus. Click on Go to Everest Point to learn more.


MY TECH HIGH

For homeschool families interested in online learning, My Tech High is available through CEC, which gives K-12 students ages 5-18 access to supplemental learning tailored specifically to their interests, needs and skills — featuring project-based online courses in Business & Entrepreneurship, Cybersecurity, Digital Media & Graphic Arts, Programming & Gaming, and Robotics & Engineering. Students are eligible for a tech allowance to cover computer costs and internet access. Click on Go to My Tech High to learn more and enroll.

COLORADO EARLY COLLEGES ONLINE LEARNING

CEC offers a fully-online learning program for ALL 6-12 grade Colorado students, with FULL-TIME and PART-TIME enrollment options available.

Our CEC Online Campus delivers the same great support and skill-based programming our on-campus students experience in our middle school and high school campuses. Students can work on-pace or accelerated, earning both a High School Diploma and an Associate Degree upon graduation – with ZERO COST to students and families.

WE BELIEVE EDUCATION SHOULD EMPOWER OUR STUDENTS FOR SUCCESS IN CAREER AND LIFE. THAT BEGINS RIGHT HERE.

THREE STEP PROCESS TO ENROLL IN A CEC SCHOOL OR PROGRAM

1.

COMPLETE THE APPLICATION

An Application must be completed by a Parent or Guardian for ALL incoming Students* to our schools. Click on ENROLL NOW to complete and submit the application form online.

*Students who will be 21 as of October 1st of this year, or have graduated from any other high school program are NOT eligible to apply to CEC.

For information regarding students with disabilities, click here.

2.

ACCEPTANCE & ONLINE ENROLLMENT

CEC will process your Application and send you an Acceptance Email containing a LINK FOR ONLINE ENROLLMENT and next steps information you will need to continue the enrollment process.

3.

ENROLLMENT CONFIRMATION

You will receive a Confirmation of Completion Email to notify you when the enrollment of your Student is complete. This email will provide you with information for:

• Placement Testing
• Course Advising
• School Welcome

Would you like a CEC Representative to Contact You?

We understand the search for the right school is a personal experience that can be intimidating. We are dedicated to helping families understand our process and to provide support from your initial decision to apply for enrollment all the way to your first advising session. Please complete and submit the fields below and a CEC Representative will contact you to answer any questions or concerns you may have.

     

    Colorado Early Colleges is dedicated to the principles of equal opportunity and prevention of harassment in all of its practices. As a public entity and an employer, CEC is bound by a set of state and Federal laws regarding equal opportunity and nondiscrimination. CEC prohibits unlawful discrimination or harassment against individuals on the basis of disability, race, creed, color, sex, sexual orientation, transgender status, national origin, religion, ancestry, or need for special education services, or any other status protected by applicable state or local law.
    For more detailed information regarding students with disabilities, click here.

    If you have a complaint about discrimination or harassment as it pertains to CEC, please contact Dr. Stephanie Livingston, Executive Director of Organizational Development and HR, and Title IX Coordinator, at 4424 Innovation Drive, Fort Collins, CO 80525; or at stephanie.livingston@coloradoearlycolleges.org.

    If you have a complaint about discrimination or harassment pertaining to one of CEC’s schools, please first contact the school directly pursuant to the CEC Network Grievance Policy.

    Translate »